إختتام دورة تدريبية جديدة لقواتنا في إقليم دير الزور

المركز الاعلامي
الاخبار
10 أكتوبر 2021
إختتام دورة تدريبية جديدة لقواتنا في إقليم دير الزور

قواتنا تختتم دورةً تدريبيةً جديدةً باختصاص قسم العمليات اليوم الأحد 10 تشرين الأول/ أكتوبر بأكاديمية الشهيدة “فاطمة خابور” تكلّلت باسم الشهيد “أيوب العياش”.

بدأ التخريج بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً وتقديراً لأرواح شهدائنا الأبرار ثم تلاها تقديم الأعضاء المتخرجين عرضاً عسكرياً مهيباً حيث حضرت عائلة الشهيد “أيوب” والإدارة العامة لقواتنا في إقليم دير الزور وممثلي الهيئة الداخلية.

كما أُلقيَت عدّة كلمات هنأت وباركت للأعضاء المتخرجين مؤكدةً على الدور الحقيقي لقوى الأمن الداخلي في ترسيخ الأمن والأمان منوهين إلى أهميّة جاهزية قواتنا على جميع الأصعدة واستعدادها لحماية أبناء شعبنا ضد كل من يسعى لزعزعة طمأنينة شعبنا وحثّهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك ،ليقوم الأعضاء بأداء القسم في سيرهم على درب العزّة والكرامة.

يُشار إلى أنّ الدورة استمرت لمدة شهر وضمت “114 ” عضواً تلقوا فيها دروساً عسكرية تخصصية بقسم العمليات ودروساً سياسية وفكرية.

والجديد بالذكر أن قواتنا تقوم بالتدريب المستمر لجميع الأعضاء بكافة الإختصاصات وجميع المجالات لتطوير العمل ولحفظ الأمن والأمان في مناطقنا بشمال وشرق سوريا.

1 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا2 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا3 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا4 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا5 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا
رابط مختصر