تخريج دورة تدريبية خاصة بأعضاء قواتنا في إقليم دير الزور

28 ديسمبر 2021
المركز الاعلامي
الاخبار
تخريج دورة تدريبية خاصة بأعضاء قواتنا في إقليم دير الزور

يوم أمس الاثنين 27 كانون الأول /ديسمبر خرجت قواتنا دورةً تدريبيةً جديدةً بأكاديمية الشهيدة ” فاطمة خابور” في إقليم ديرالزور توّجت باسم الشهيد “كمال العواجي”.

بدأت مراسم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار ثم تلاها تقديم عرضاً عسكرياً مهيباً من قبل الأعضاء المتخرجين ، حيث حضر التخريج عائلة الشهيد “كمال” ومجلس عوائل الشهداء بالإضافة لممثلي الهيئة الداخلية و العديد من المؤسسات العسكرية والمدنيّة والتحالف الدولي.

كما أُلقيَت عدّة كلمات هنأت وباركت للأعضاء المتخرجين مؤكدةً على الدور الحقيقي لقواتنا في إستتباب الأمن والأمان ولما لهم من واجبات تجاه المجتمع والسهر على خدمته وحثهم إلى تقديم المزيد من الجهود في حماية شعبنا وبذل الغالي والنفيس لتحقيق تلك الغاية السامية، ليقوم الأعضاء بأداء القسم في سيرهم على خطى الشهداء بدرب العزّة والكرامة.

يُشار إلى أنّ الدورة استمرت لمدة ثلاثة وثلاثين يوم، وضمت “289” عضواً من جميع مراكز قواتنا في إقليم ديرالزور تلقوا فيها دروساً عسكرية وسياسية وفكرية

1 10 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا2 8 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا3 10 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا4 9 scaled - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا

عاجل